متحرش المعادي
متحرش المعادي


فيديو جديد يرصد لحظة ضبط متحرش المعادي

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 04:24 م

رصد مقطع فيديو لحظة مداهمة الأجهزة الأمنية، لمكان اختباء المتهم بالتحرش بطفلة بمنطقة المعادي، خلال تواجده بمسكن صديق له بمنطقة الدرب الأحمر، وتم إلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة التى تجري التحقيقات معه. 


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لشاب حاول التحرش بطفلة وملامسة أجزاء من جسدها في مدخل إحدى العمارات بالمعادي، ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي عقب هروبه في إحدى الشقق بالدرب الأحمر، محاولاً التخفي.

المتهم الذي ظهر بجريمته حاول التخفي والهروب بعد ارتكابه للجريمة، إلا أن يد الأمن طالته سريعًا، ونجحت في ضبطه، خلال سويعات قليلة من وقوع الجريمة، الأمر الذي لاقى استحسان الأهالي، حيث تبارى جموع المواطنين بتقديم الشكر لوزارة الداخلية عقب الإعلان عن ضبط المتهم.

وأظهرت هذه الجريمة وسرعة ضبط الجناة، كفاءة رجال المباحث بجهاز الشرطة، والتقنيات الحديثة والمتطورة التي تم دعم رجال الأمن بها، بناءً على توجيهات متكررة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتباشر نيابة جنوب القاهرة الكلية، الاستماع إلى أقوال والد ووالدة الطفلة المعتدى عليها، كما استمعت النيابة، إلى أقوال طبيبة بمعمل تحاليل، والتي كشفت واقعة تحرش شخص بطفلة داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي، بالإضافة إلى سيدة أخرى، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها وإعداد تقرير مفصل بالفيديو.
كشفت تحريات رجال المباحث في واقعة ضبط المتهم بالتحرش بطفلة المعادي وملامسة أجزاء من جسدها، يدعى محمد جودت 37 عاما يعمل في إحدى الشركات التابعة لمواد البناء، أن المتهم ذهب لصديق له في حلوان فرفض استقباله ومضايفته. 

وأكدت التحريات أن المتهم قام بعد ذلك بالإتصال بصديق آخر له يعمل فني تكييف وذهب له وتخفي في منطقة الدرب الأحمر. 

وأشارت التحريات أن المتهم حاول الاعتداء على الطفلة أكثر من مرة لكنه لم يجد المكان المناسب ثم قام باصطحاب الطفلة داخل مدخل العقار التي تم التحرش بها. 

 وأوضحت التحريات أن الفتاة تتسول في الميادين وتبيع المناديل رفقة 3 من أشقائها بعلم الأب الذي يعمل "سايس" سيارات، وبه إعاقة جسدية "أبكم".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو في منطقة المعادي بالقاهرة، مقطع فيديو لإحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة التعدي الجنسي من قبل شاب بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مما أثار حالة من الاستياء والغضب لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة وتشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع المتحرش الذي فر هاربًا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة