المتهم
المتهم


تفاصيل جديدة في قضية التحرش بـ«طفلة المعادي».. وقرار عاجل من جهات التحقيق

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 04:48 م

قررت جهات التحقيق إرسال "أحزار" قضية المتهم بالتحرش بطفلة المعادي إلى معمل الأدلة الجنائية، لفحص وتفريغ الفيديو الذي يظهر فيه خلال التحرش بالطفلة، في مدخل أحد العمارات.

 

وكشفت التحقيقات في واقعة التحرش بطفلة في المعادي تفاصيل جديدة في الواقعة التي هزت الرأي العام وأغضبت الملايين، حيث بينت أن الفتاة تتسول في الميادين وتبيع المناديل برفقة 3 من أشقائها بعلم الأب الذي يعمل "سايس" سيارات، وبه إعاقة جسدية "أبكم".

 

وبينت التحقيقات الأولية مع الطفلة الضحية والمتهم "محمد ج"، ويعمل في شركة خاصة لمجالات الأمن، أنه حاول الاعتداء أكثر من مرة على الطفلة في أوقات سابقة "كان بيشوفها كل يوم وهو معدي في الإشارة وحاول الاعتداء عليها قبل المرة الأخيرة"، لكنه لم يجد المكان المناسب.

 

وتابعت التحقيقات أن المتهم اصطحب الفتاة إلى مدخل أحد العقارات الأخرى ودلف بها إلى الأسانسير للتحرش بها لكنه اكتشف وجود بعض الأهالي فخرج دون إكمال رغبته "حاول ياخدها ويعتدي عليها جنسيا لكن وجود مارة وأهالي منعه من تنفيذ رغبته".

 

وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهم اصطحب الفتاة إلى أكثر من عقار قبل دخوله العقار الأخير مقر الواقعة الذي ظن أنه مهجور ولم ينتبه إلى وجود كاميرات مراقبة خاصة بمعمل تحاليل فضحت أمره عقب ذلك عن طريق اكتشاف موظفة المعمل "إنجي أسامة" للواقعة وأنها هي من رفضت فعلته ونهرته قبل هروبه.


وفجرت التحقيقات مفاجأة في الواقعة وهي أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يتحرش فيها المتهم بطفلة، حيث إنه "دائم" التحرش بالأطفال .

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة التحرش بطفلة في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي أن الطفلة تدعى"يارا" 8 سنوات، وأنها تعمل بائعة مناديل في ميدان الحرية بالمعادي، مع والدتها وأن والدها يعمل سايس سيارات ولديها 3 اشقاء.

 

وتوصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية للطفلة ضحية التحرش بميدان الحرية بالمعادي على يد شاب حاول هتك عرضها، في مدخل أحد العقارات، لكن كاميرات المراقبة الخاصة بمعمل تحاليل رصدته وقامت موظفة بالمعمل بالتشاجر معه ما دفعه للهرب حتى ضبطته أجهزة الأمن بوزارة الداخلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة