كارتيرون
كارتيرون


تفاصيل مفاوضات الزمالك مع كارتيرون وحقيقة الشرط الجزائي 

الخطيب جمال

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 05:26 م

حسم مسؤولو نادي الزمالك كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للتعاون السعودي والسابق للزمالك، لتولي مهمة تدريب القلعة البيضاء من جديد خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو، وكشف مصدر بالنادي عن تفاصيل المفاوضات مع المدرب موضحاً أن النادي تواصل مع  كارتيرون عقب خسارة الزمالك الأخيرة أمام الترجي التونسي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن المفاوضات لم تستغرق سوى نصف ساعة، و أبدى المدرب موافقته على العودة، ولكن طلب مهلة ٢٤ ساعة من أجل مناقشة إدارة التعاون السعودي حول طريقة رحيله. 
وفيما يخص ما تردد بشأن  طلب كارتيرون، الحصول على مبلغ مليون دولار من النادي الأبيض لدفعهم كشرط جزائي إلى ناديه من أجل إنهاء التعاقد والعودة مرة أخرى للقيادة الفنية للقلعة البيضاء، قال المصدر أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، مشيراً إلى أن مسؤولي  الزمالك فوجئوا  بدراية كارتيرون عن كافة الظروف التي يمر بها النادي خاصة على صعيد الأمور المادية، مؤكداً أن المدرب لم تكن له أي شروط مالية. 
وشدد المصدر على  الشرط الجزائي في عقد كارتيرون مع التعاون السعودي كان يبلغ 550 ألف دولار، مؤكداً أن المدرب أكد من بداية لحظة المفاوضات أنه سيتكفل بإنهاء الأمر مع إدارة التعاون حتى إذا تحمل دفع جزء من المبلغ من نفقته الشخصية. 
وأضاف المصدر أن كارتيرون كان له شرطاً وحيداً في المفاوضات وهو تولي قيادة الزمالك خلال مواجهة الترجي التونسي المقبلة بالجولة الرابعة من البطولة الإفريقية، إذ يرى المدرب الفرنسي أنها الفرصة الأخيرة للزمالك من أجل الاستمرار في المنافسة على الصعود للدور التالي، ومن ناحية أخرى ستكون فرصة جيدة له لمصالحة الجماهير وتعويضهم عن أحداث البطولة المنقضية. 
واوضح المصدر أنه  كان من المفترض أن يتولي كارتيرون قيادة الزمالك بداية من مباراة سيراميكا كليوباترا غداً الخميس بالجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام، ولكن نظراً لضيق الوقت سيتواجد باتشيكو بشكل طبيعي في قيادة المباراة على أن يتولى بعدها المدرب الفرنسي مهمته مع الزمالك بشكل رسمي. 
ويلتقي الزمالك مع الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل الموافق ١٦ مارس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كوبر يحسم موقفه من تدريب الزمالك.. رسالة عاجلة لـ«ميت عقبة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة