نائب رئيس جامعة الأزهر
نائب رئيس جامعة الأزهر


 عبد المالك :ظهور أعراض كورونا على 4 حالات «بأزهر اسيوط»| فيديو

محمود مالك

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 06:13 م

اصدر الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، بيان توضيحي حول قرار تأجيل أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول من يوم ١٠ مارس وحتى ٢٠ مارس الجارى لحين القيام باعمال التعقيم والتطهير بالمبني الجامعي والمدينة.

وقال الدكتور محمد عبد المالك إنه ظهرت أعراض فيروس كورونا على طالبتين أمس أثناء أداء الإمتحانات ومشرفتين وتم عزلهم في العزل الصحي لمستشفي الأزهر الجامعي لحين إجراء الفحوص الطبية وتلقيهن العلاج اللازم.

وأوضح نائب رئيس الجامعة أن قرار التأجيل وإخلاء مبني  المدينة لحين تعقيمها وتطهيرها وحرصا على صحة الطالبات والمشرفات والأساتذة من تفشي الفيروس بينهن، على أن تستأنف أعمال الامتحانات خلال الفترة المقبلة من يوم ٢٠ مارس.

وأضاف عبدالمالك أن الصحة العامة للطالبات مقدمة على الإمتحانات، بل ومقدمة على الأديان، وأنه حرصاً منا على اظهار الحقيقة وعدم ترويج الشائعات قررنا مصارحة الجميع بعد عرض الموقف كاملاً على الإمام الأكبر شيخ الأزهر دكتور أحمد الطيب والدكتور المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الذي وافق على التأجيل حفاظاً على حياة ابنائنا.

اقرأ أيضا| تأجيل الامتحانات لمدة أسبوع بكليات البنات جامعة الأزهر فرع أسيوط 

وأكد عبد المالك خلال بيانه أن التأجيل خاص بكليات البنات فرع أسيوط فقط، وتم توجيه القرار لكل من عمداء الطب والتجارة والتربية والصيدلة، والمدينة الجامعية، على أن تكون عودة الإمتحانات يوم الخميس ٢٠ مارس الجارى، وان ذلك لن يؤثر على استكمال دراسة الترم الثاني.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة