رؤوف السيد
رؤوف السيد


الحركة الوطنية ينظم حوارًا مجتمعيًا حول تعديلات «الأحوال الشخصية»

أسامة حمدي

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 07:53 م

يعقد حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة رؤوف السيد علي، حوارا مجتمعيا حول تعديلات قانون الأحوال الشخصية المنتظر مناقشته في مجلس النواب خلال الفترة المقبلة، 13 مارس الجاري.

يأتي ذلك بحضور عدد من قيادات الأحزاب السياسية ورؤساء أحزاب تحالف الأحزاب المصرية والأمين العام النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب إرادة جيل.

من جانبه، أكد النائب عبد الإله عبد الحميد أمين عام التنظيم بالحركة الوطنية المصرية، أن الحوار يستهدف الاستماع لوجهات نظر القيادات الحزبية وإجراء نقاش موسع حول رؤيتهم في التعديلات المقترحة حول قانون الأحوال الشخصية وما يتضمنه من مواد كانت مثار حديث الشارع المصري خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا| رئيس الحركة الوطنية يصدر قرارات تشكيل هيئات أمانات الحزب في ٣ محافظات


وتابع: "مع حدوث هذا الجدل يصبح من الضرورة بمكان أهمية المشاركة بالرأي والبحث وتقديم الرؤى والأفكار التي تنبثق من حوار موسع يتم بين قادة العمل العام على أن يعقب ذلك بلورة الرؤية وأفكارهم حول التعديلات المقترحة لقانون الأحوال الشخصية في شكل تصور مكتوب يتم صياغته على أن يتضمن كل ما تم طرحه من مناقشات وما نجم عنها من توصيات ومقترحات على أن يتم تسليمها لمجلسي النواب والشيوخ من خلال نواب الحزب".

الحوار المجتمعي ينعقد بمقر حزب الحركة الوطنية المصرية بمصر الجديدة السبت 13 مارس، تحت إشراف نهاد خير الله أمين عام المرأة بالحركة الوطنية المصرية، ومدحت نبيل أمين عام الحزب بمحافظة القاهرة، ويشارك فيه بالحضور أعضاء الهيئة العليا للحزب ونواب ومساعدي ومستشاري رئيس الحزب ورؤساء الأمانات المركزية والنوعية وأمناء وأمينات المرأة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة