كوكا
كوكا


كوكا على رأس قائمة أولمبياكوس لمواجهة أرسنال

عمر البانوبي

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 08:54 م

 

أعلن البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لنادي أولمبياكوس اليوناني، قائمة فريقه الذي يستعد لمواجهة أرسنال الإنجليزي غدًا الخميس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كارايسكاكيس في العاصمة اليونانية آثينا ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي.

وجاء أحمد حسن «كوكا»، مهاجم منتخب مصر، على رأس قائمة أولميباكوس لمواجهة أرسنال غدًا.

 

مواجهة أولمبياكوس اليوناني مع أرسنال الإنجليزي ستشهد مقابلة "مصرية مصرية" بين أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر في أولمبياكوس، ومحمد النني، لاعب وسط منتخب مصر في أرسنال.

كان أحمد حسن كوكا ، مهاجم منتخب مصر وأولمبياكوس اليوناني، قد سجل هدفًا تاريخيًا صعد به فريقه إلى دور الستة عشر لبطولة الدورى الأوروبي على حساب أيندهوفين عملاق الكرة الهولندية.

وكانت النتيجة تشير إلى تأهل أيندهوفين بأفضلية التسجيل خارج الأرض بعدما خسر في اليونان 2-4 وتقدم على أرضه بملعب فيليبس بهدفين نظيفين، قبل أن يسجل كوكا هدفه القاتل في الدقيقة 88 ليصعد أولمبياكوس.

ويواصل كوكا الانفراد بصدارة ترتيب الهدافين المصريين في تاريخ بطولة الدوري الأوروبي بتسجيله الهدف التاسع في مشواره بالبطولة خلال مشاركاته.

32 لاعبا مصريا شاركوا في بطولة الدوري الأوروبي مع أنديتهم وسجلوا 32 هدفا منذ الظهور الأول للمصريين في البطولة عبر الثنائي مجدي طلبة وإبراهيم حسن مع باوك ثيسالونيكي اليوناني في نسخة العام 1990 أمام إشبيلية الإسباني.

وتقام مباريات الذهاب على أرض الفرق المدرجة أولاً يوم الخميس 11 مارس المقبل، على أن تكون مواجهات الإياب يوم 18 من نفس الشهر.

وجاءت القرعة كالتالي:

ميلان الإيطالي × مانشستر يونايتد الإنجليزي

أولمبياكوس اليوناني × أرسنال الإنجليزي

دينامو كييف الأوكراني × فياريال الإسباني

غرناطة الإسباني × مولده النرويجي

أياكس أمسترادام الهولندي × يونج بويز السويسري

روما الإيطالي × شاختار الأوكراني

دينامو زغرب الكرواتي × توتنهام الإنجليزي

سلافيا براج التشيكي × رينجرز الاسكتلندي

بيراميدز: إصابة محمود وادي بكسر وشرخ في ضلعين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة