جدة طفلة المعادي
جدة طفلة المعادي


«جدة طفلة المعادي» تكشف تفاصيل جديدة.. وتعرضهم لتهديدات بالقتل

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 11:12 م

 

قالت جدة طفلة المعادي، إنها استيقظت يوم الواقعة كعادتها اليومية، وذهبت حفيدتها مع والدها لبيع المناديل في منطقة المعادي، ولم تشاهد الطفلة لأنها رفقة والدها يعودان في ساعة متأخرة من الليل، وعندما عاد للبيت لم تكن حفيدتها التي تعرضت للتحرش معه.

 

وأضافت: "أصابني القلق لأن ابني كفيف وتغيب حفيدتي أصابني بالرعب والفزع، وتعرضنا لتهديدات بالقتل من أرقام مجهولة قبل ضبط المتهم، وما حدث لحفيدتي كان صادما، خاصةً أنها أخفت عنا الحادث، قبل اتصال الشرطة يوم الواقعة يطالبون والدها بالحضور للإدلاء بأقواله في واقعة التحرش وهتك العرض".

 

وأوضحت: "أنا بطلب الإعدام للمتهم، لأن دي طفلة صغيرة، وقام باستدراجها داخل العقار، وحاول خلع ملابسها، وأن سيدة كانت تعمل فى معمل طبي هي التي أنقذت الموقف، وبنتي منذ يوم الواقعة تعيش في رعب، وحالتها النفسية سيئة".

 

وتابعت: "أنا عاوزة حق بنتنا، وبقول لسيدة المعمل جميلك في رقبتي إلى يوم الدين، لأنها أنقذت حفيدتي من وحش كان يريد أن يغتصبها".

 

كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد أمر اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس الجاري، بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا. حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها. 


وقد أقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة