المتحف المصري الكبير
المتحف المصري الكبير


المتحف المصري الكبير يحصل على شهادة الأيزو للمرة الرابعة

مي سيد

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 11:26 م

حصل المتحف المصري الكبير على شهادة الأيزو للمرة الرابعة، ويأتي ذلك استمرارًا لما حققه المتحف المصري من التزام في معايير الجودة في مواجهة فيروس كورونا، منذ بداية ظهور الأزمة وحتى الآن.

وحصل المتحف المصري الكبير في 180 يومًا على شهادة الأيزو الرابعة، بتاريخ 8 مارس 2021، وهي الشهادة التي تختص بإدارة المخاطر الناشئة عن كوفيد 19، لحماية الصحة والسلامة والرفاهية المتعلقة بالعمل.

اقرأ أيضا| بعد عودة الإله باستت.. وزيري يدعو الشعب الكندي لزيارة المتحف المصري الكبير

الجدير بالذكر أن المتحف حصل على 3 شهادات دولية في 60 يومًا، اعتبارًا من سبتمبر 2020 وهي: الشهادة الدولية في مجال السلامة والصحة المهنية ISO 45001:2018، والشهادة الدولية في مجال إدارة البيئة ISO 14001، والشهادة الدولية لنظم الجودة ISO 9001.

كان اللواء عاطف مفتاح المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة - قد قام في 28 فبراير بمخاطبة المجلس القومي "إيجاك"؛ للتأكد من مطابقة المتحف المصري الكبير للمعايير العالمية للجودة في التعامل مع فيروس كورونا .

وأرسل المجلس الوطني للاعتماد "ايجاك" خطابًا للمشرف العام، حيث إن المجلس قد أقرّ بأن المتحف مطبِّق للمواصفات الدولية (ISO/PAS45005:2020)، مشيرًا إلى أن الكتيب الذي كان قد أصدره المتحف بعنوان: (لم نتوقف يومًا.. في مواجهة كورونا) مطابق للمواصفات العالمية، من حيث التوثيق والتعريف بالفيروس، وكيفية اتباع وتنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للتعامل مع كورونا، وما يمكن أن يشبهه في مثل هذه الأزمات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة