جانب من الحادث
جانب من الحادث


محافظ أسيوط يعلن السيطرة على انفجار سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز

محمود مالك

الخميس، 11 مارس 2021 - 02:10 ص

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إن قوات الحماية المدنية والإطفاء تمكنت منذ قليل من السيطرة على انفجار سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز بطريق بنى غالب التابعة لمركز أسيوط وانفجار جميع الأسطوانات بالسيارة دون أية إصابات أو خسائر بشرية. 

شاهد أيضا :  محافظ أسيوط يتفقد فعاليات تلقي الجرعة الأولى من لقاح كورونا للمواطنين  

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بانفجار سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاحاز وانفجار جميع محتوياتها بطريق بنى غالب بمركز أسيوط. 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بعدد 5سيارات إطفاء كبيرة الحجم وعمل كردون أمنى حول المنطقة وعمل تحويلات مرورية. 

وتمكنت قوات الأطفاء من السيطرة على الانفجار وتم الإطفاء والتبريد دون أية خسائر أو إصابات بشرية وتم رفع السيارة ومحتوياتها من الطريق وتسيير الحركة المرورية. 

حيث تواجد فى مكان الحادث المهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد ورئيس مركز اسيوط ونوابه وقوات الحماية المدنية والاسعاف .

كما اصدر المحافظ تعليماته بتشكيل لجنة لعمل تقرير عن الحادث واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لمعرفة سبب الحادث وملابساته بالتنسيق مع الجهات الامنية لمنع تكرار الحادث مرة اخرى حماية لأرواح المواطنين. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة