الزمالك
الزمالك


قبل مواجهة اليوم.. ننشر نتائج المواجهات السابقة بين الزمالك وسيراميكا

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 11 مارس 2021 - 09:53 ص

 

يستضيف  الزمالك نظيره فريق سيراميكا ، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لـ الدوري الممتاز.

وتعد مواجهة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري هي الأولي بين الفريقين في البطولات الرسمية.. حيث لم يلتق الفريقان من قبل في أي لقاء رسمي وتحديدا في بطولة الدوري والتي يشارك فيها سيراميكا لأول مرة بعد تأهله هذا الموسم.

تبقي هناك مواجهتان وديتان بين الفريقين وكانت الأولى في التاسع عشر من ديسمبر عام 2011 وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وأحرز للزمالك البنيني رزاق اتومويوسي هدفين وأحمد سمير الظهير الأيمن هدفا.

 بينما كانت المواجهة الثانية في لقاء ودي جمع الفريقين وتحديدا في السابع من سبتمبر عام 2018 اي قبل ثلاثة أعوام تقريبا وخسرها الزمالك وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان السويسري جروس هو المدير الفني للفارس الأبيض وقتها، واحرز للزمالك وقتها محمد ابراهيم لاعب الفريق الأسبق وسيراميكا الحالي من ضربة جزاء وحميد أحداد، بينما أحرز لفريق سيراميكا كل من حسن ياسين ومصطفى مهند وبسام وحيد.

ويتبقي في الزمالك من اللاعبين الذين شاركوا في هذه المباراة الودية كل من: محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود عبد العزيز وحميد أحداد وحازم إمام وايمن حفني.

ويدخل الزمالك المباراة وهو يضع الفوز نصب عينيه وحصد النقاط الثلاث ومواصلة تعزيز موقفه في صدارة ترتيب الدوري الذي يتصدره برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات وخسارة مباراة والتعادل في ثلاث مباريات مسجلاً حتي الآن  21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.

بينما يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات والتعادل في ست مباريات وخسارة ثلاث مباريات مسجلاً 18 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا.

«ليلة رحيل باتشكيو» .. الزمالك يخشى مفاجآت سيراميكا بالدورى

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة