مباراة الأهلي والإسماعيلي
مباراة الأهلي والإسماعيلي


جماهير الإسماعيلي تضغط على الإدارة للانسحاب من الدوري

محمد عبادي

الخميس، 11 مارس 2021 - 10:19 ص

تمارس جماهير الكرة بالإسماعيلية ضغوط كبيرة على مجلس إدارة ناديها لإعلان الانسحاب من الدوري بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له في عدة مباريات وآخرها لقاء الأهلي أمس الأول حيث تغاضى إبراهيم نور الدين عن احتساب ركلتي جزاء للإسماعيلي في حين احتسب ركلة للأهلي مشكوك في صحتها بجانب الظلم الذي تعرض له في مباريات الإنتاج الحربي ونادي البنك الأهلي والمحلة والزمالك وإنبي والاتحاد وفقد بسببها نقاط كانت كفيلة في تعديل وضع الإسماعيلي في جدول المسابقة.

أقرأ ايضا| مدرب سيمبا: الأهلي مهتم بضم «ميكسوني»

وترى الجماهير أن إدارة الإسماعيلي مسئولة عن الوضع المهين للفريق في جدول المسابقة بسبب الأخطاء الإدارية والفنية وكثرة تغيير المدربين وبيع اللاعبين والتعاقد مع آخرين لا يصلحون لارتداء زي الدراويش بجانب الموقف الضعيف أمام الظلم الذي يتعرض له النادي من الجبلاية بحرمانه من اللعب على ملعبه وعدم السماح له باختيار ملعب بديل إضافة إلى الظلم التحكيمي المتكرر في مخطط لإسقاط الدراويش.

من جانبه، أكد علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيي أن فريقة ما زال يعاني من الأخطاء التحكيمية والتي ظهرت بوضوح في لقاء الأهلي.

وقال إن تغاضي حكم اللقاء عن احتساب ركلتي جزاء لفريقنا الأولى بعد تعرض شكري نجيب للشد من قبل دفاع الأهلي إلا أن الحكم لم يرجع للفار للتأكد من الحالة.

وأضاف بجانب عدم احتساب ركلة جزاء لحسين السيد بعد عرقلته من قبل محمد هاني مدافع الأهلي رغم أن الفار أعاده طلبه للتأكد من الكرة إلا أنه أصر على موقفة.

وأشار المتحدث الإعلامي للإسماعيلي إلى أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل احتسب ركلة جزاء مشكوك تمامًا في صحتها للأهلي قبل نهاية المباراة.

وفي نفس السياق جدد مجلس إدارة الإسماعيلى الثقة في البوسني دراجان يوفيش والجهاز المعاون له في قيادة الفريق بعد أن تعالت الأصوات المطالبة برحيل بعد فشلة في تحقيق أي فوز بالدوري منذ توليه المسئولية حيث جمع نقتطين من إجمالي 18 نقطة تعرض للخسارة في 4 مباريات وتعادل في مباراتين.

وأكد البوسني دراجان يوفيش أن فريقة قدم مباراة جيدة أمام الأهلي خاصة في الشوط الأول وأهدرنا 3 فرص محققه خلاله.

وقال: «توقعت سيناريو المباراة وطالبت اللاعبين بالتركيز في إنهاء المباراة مبكرًا بإحراز أهداف في الشوط الأول».

وأضاف أن اللاعبون تدربوا كثيرًا للوصول لمرمى الخصم لكن النتائج السيئة افقدتهم الثقة في أنفسهم.

وأشار المدير الفني للإسماعيلى إلى أن الفريق كان لديه أزمة في صناعة الأهداف وتم معالجتها والفترة القادمة سيكون التركيز على كيفية تسجيل الأهداف والاستفادة من الفرص أمام المرمى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة