الأرصاد تحذر من الانخداع في حالة الطقس
الأرصاد تحذر من الانخداع في حالة الطقس


«الأرصاد» تحذر من الانخداع في حالة الطقس

إنجي خليفة

الخميس، 11 مارس 2021 - 01:49 م

تهيب الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بعدم الانخداع في التغيرات السريعة التي تطرأ على درجات الحرارة خلال الفصول الانتقالية، خاصة مثل هذا الوقت من كل عام، وعدم تخفيف الملابس.

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، بقيم تتراوح من 6 إلى 8 درجات مئوية، ليسود طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلا، وعودة للأمطار خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وتوجد فرص لسقوط أمطار، اليوم، الخميس 11 مارس، على أن تكون خفيفة على مناطق من السلوم- مطروح- الإسكندرية، على فترات متقطعة 30 % تقريبا، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية، واضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الموج من 2.5: 3.5 متر.

 

وهناك توقعات بأمطار خفيفة، الجمعة 12 مارس، على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، على فترات متقطعة 40% تقريبا، شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء، اضطراب في الملاحة البحرية على البحر الأحمر، وارتفاع الموج من 3: 4 متر.

 

اقرأ أيضا

الأمطار تعود خلال الـ48 ساعة القادمة

الأرصاد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة