أحمد العوضي
أحمد العوضي


أحمد العوضي لإخواني هاجمه بسبب طفلة المعادي: عشماوي علم عليكم جامد

شريف عبد الفهيم

الخميس، 11 مارس 2021 - 02:56 م

نشر الفنان أحمد العوضي على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" رأيه في قضية المتحرش بطفلة المعادي، والتي أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين، ليفاجأ بهجوم أحد الأشخاص المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية عليه.

وأعاد العوضي نشر رأي الشخص الذي هاجمه ورد عليه قائلا: "إيه يا أبو عبده مالك بس.. أنا خلصت الاختيار من زمان وبعمل اللي مالوش كبير دلوقتي اصحى يا عم من النوم روق كده عشماوي علم عليكم جامد".

وكان الشخص الذي يحمل حسابه على "فيسبوك" اسم "أبو عبد الرحمن الشافعي" ويدعي أنه يعمل مقدم برامج على إحدى القنوات الفضائية، قد نشر رأي أحمد العوضي في قضية متحرش المعادي وكتب معلقاً: "نشروا الفسق والفجور في المجتمعات وبعد كده عملوا نفسهم دراويش أطهار، وما هم إلا كالشيطان لما أغوى العابد وأوقعه في الرذيلة ثم القتل، فقال له اسجد لي وأنجيك من محنة الصلب، فلما سجد له وكفر بالله؛ ولى هاربا وهو يقول: إني بريءٌ منك إني أخاف الله رب العالمين".

على صعيد آخر يخوض الفنان أحمد العوضي سباق رمضان الدرامي بمسلسل "اللي مالوش كبير" والذي يجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوي ودينا فؤاد وإيمان السيد.

اقرأ أيضاً| «العوضي» يعلن عودة الإرهابي هشام عشماوي في «الاختيار 2»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة