الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية
الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية


فيديو| نائب محافظ الدقهلية: «التنسيقية» مكنت جيل كامل من الشباب

رأفت ماهر

الخميس، 11 مارس 2021 - 03:19 م

قال الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، إن تمكين الشباب في الدولة المصرية لم يكن وليد اللحظة، موضحًا أنها بدأت تعد لتمكين جيلا كبيرا من الشباب منذ عام 2014 .

وأضاف الشيخ خلال حواره المُذاع عبر" القناة الأولى، المصرية"، أنه انطلاق مؤتمرات الشباب التي شارك فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء ومختلف الوزراء وتفاعلوا مع الشباب في قاعات مختلفة وتناقشوا في الأمور التي تهم الوطن، ودونوا كل الأفكار والملاحظات التي طرحوها وحرصوا على تبنيها فيما بعد.

أشار قائلًا: "تطورت مؤتمرات الشباب الوطنية إلى إطلاق منتديات لشباب العالم، ثم تأسيس الأكاديمية الوطنية للتدريب، التي تعتبر حاضنة تضم عددا كبيرا من الكوادر المتخصصة في مجال التدريب، وتبنت عددا كبيرا من الكوادر الشبابية في الدولة المصرية وتم اخضاعهم لبرامج تدريبية مكثفة على مدى عدة أشهر داخل الأكاديمية".

وتابع نائب محافظ الدقهلية: "بالتوازي مع تأسيس الأكاديمية الوطنية تم إطلاق تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وهي منصة حوارية تضم مجموعة كبيرة من الشباب من اليمني واليسار والوسط، وكان لديهم القدرة على تجنب الاختلافات الأيدولوجية لكي يجلسوا على مائدة واحدة ويناقشوا الأمور المرتبطة بالدولة المصرية".


اقرأ أيضًا.. إخماد حريق شب بعقار في محافظة المنوفية دون خسائر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة