تعليم أسوان
تعليم أسوان


تعليم أسوان: الامتحانات مرت بسهولة ويسر وسط إجراءات احترازية مشددة

محمد علي- مصطفي وحيش

الخميس، 11 مارس 2021 - 04:09 م


أعلن الدكتورخالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان أن اليوم انتهت امتحانات الفصل الدراسى الأول لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠، حيث أدى طلاب الصف الثانى (العام) امتحانهم الإلكترونى، فى مادة (التطبيقات الرياضية) للشعبة العلمية من الساعة التاسعة حتى العاشرة والربع صباحًا، ومادة (الجغرافيا) للشعبة الأدبية من التاسعة حتى العاشرة صباحًا، طبقًا للجدول المعلن من قِبل الوزارة .


وقد نجح معظم الطلاب فى الدخول على المنصة الامتحانية اليوم، وواجه عدد قليل جدًا من الطلاب بعض المشكلات التقنية والتى تم التغلب عليها من أخصائى التطوير التكنولوجى بالمدرسة، ولم ترد للغرفة المركزية أى شكاوى أو مشكلات من الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، كما تمكن طلاب الامتحان الورقى (المنازل والدمج) من حل الامتحانات اليوم فى سهولة ويسر.

وفيما يخص التعليم الفنى، أكد وكيل الوزارة أن اليوم أدى طلاب الصف الثانى (تجارى - فندقى - زراعى) وكذلك أدى طلاب الصفوف الثانى والثالث بالمدارس المتقدمة (فندقى وتجارى) امتحانهم اليوم فى مواد تخصصية منوعة حسب الشعبة، وذلك على فترات مختلفة .

اقرأ أيضا||محافظ أسوان يوافق على طلبات التصالح في مخالفات البناء للمجموعة الثانية

وأضاف القبيصى أن امتحانات اليوم مرت بسهولة ويسر وسط إجراءات احترازية مشددة بجميع اللجان؛ متمنيًا النجاح والتوفيق لجميع أبنائه الطلبة والطالبات.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة