محافظ البحيرة يبحث الخطة الإستثمارية المقبلة
محافظ البحيرة يبحث الخطة الإستثمارية المقبلة


محافظ البحيرة: مشروعات خدمية لأهالي القرى والمراكز

فايزة الجنبيهي

الخميس، 11 مارس 2021 - 04:18 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تلبية إحتياجات المواطنين من خلال  الخطة الإستثمارية 2021/ 2022 والعمل على تنفيذ أكبر من المشروعات الخدمية لخدمة أهالي القرى والمراكز.

اقرأ أيضا | نائب محافظ قنا يستمع لشكاوى أهالي أبوتشت ويتعهد بحلها 

جاء ذلك اليوم الخميس خلال الاجتماع الذى عقده  اللواء هشام امنة مع مديريى المديريات ورؤساء الشركات بحضور حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد.

وتم عرض كافة المشروعات ومناقشة دراسة الاحتياجات الضرورية والملحة للمواطنين بتلك المشروعات طبقاً للإحتياجات الفعلية وتحقيق اقصى استفادة للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن الخطة الإستثمارية القادمة ستشمل كافة القطاعات ( التعليم العالى - النقل – الموارد المائية والرى – الصحة – التربية والتعليم – القوى العاملة – الشباب والرياضة – الازهر – الاوقاف – التضامن الاجتماعى – التجارة والصناعة – التموين – الاسكان – العدل – الثقافة – التخطيط والتنمية الاقتصادية – التنظيم والادارة – تطوير المناطق العشوائية ) باجمالى اعتمادات تبلغ 6,462 مليار جنية.

ووجه المحافظ بتوجيه الاعتمادات لتنفيذ كافة المشروعات الملحة لتحقيق المردود الاجتماعى وتلبية الاحتياجات الفعلية بما يتوافق مع خطة الدولة لتحقيق التنمية المتكاملة على ان يتم خلال ثلاثة ايام عرض ما انتهت اليه كافة المديريات والقطاعات من المشروعات والاحتياجات الملحة

 يأتى ذلك فى ضوء اجتماع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مع وزيرى التنمية المحلية والتخطيط والتنمية الإقتصادية وعدد من المحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمناقشة مقترح الخطة الإستثمارية للعام المالى القادم 2021/2022 بكل قطاع من القطاعات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة