صورة أرشيفية جماهير الاسماعيلي
صورة أرشيفية جماهير الاسماعيلي


بكاء جمهور الدراويش يشعل مواقع التواصل.. والفريق يبدأ الاستعداد للطلائع

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 12 مارس 2021 - 04:47 ص

إبراهيم فتحي


سيطرت حالة من الحزن الشديد على جماهير وعشاق النادي الإسماعيلي، الذي كان ملقباً ببرازيل الكرة المصرية، بسبب ما وصل إليه حال الفريق الكروي هذا الموسم وتذيله جدول ترتيب الدوري لأول مرة في تاريخه.


وخسر أول أمس الأربعاء، الدراويش أمام الأهلي بهدفين نظيفين، ضمن مؤجلات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وعبرت جماهير الدراويش عن حزنها الشديد من وضع الفريق الكروي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي شهدت تداول العديد من الصور لجماهير الإسماعيلي وهي تبكي حزنًا على السامبا البرازيلية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يدرس فيه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تقديم احتجاج رسمي للجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، ضد حكم مباراة فريقه أمام الأهلي، إبراهيم نور الدين، بسبب ما وصفه النادي بتكرار الأخطاء التحكيمية التي نالت من فريقه وكانت سبباً مباشراً في الخسارة أمام الأهلي، إلى جانب فقدان العديد من النقاط في المباريات السابقة.


على الجانب الآخر، يستأنف اليوم الجمعة، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة البوسني دراجان يوفيتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

ويحل الإسماعيلي، مساء الثلاثاء المقبل، ضيفًا على نظيره طلائع الجيش، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن لقاءات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


اقرأ أيضا| حسين السيد: اتمنى العودة لمنتخب مصر في المعسكر المقبل 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة