سموحه
سموحه


أسوان في مهمة صعبة بالإسكندرية أمام سموحة

إبراهيم مدكور

الجمعة، 12 مارس 2021 - 10:02 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان زهرة جنوب الصعيد ضيفا ثقيلا على نظيره سموحة عصر اليوم الجمعة 12 مارس ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز .


ويستضيف استاد الإسكندرية  لقاء سموحة ونظيره أسوان على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الجمعة على أن يذاع اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورت .


أعلن مسئولو سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل مواجهة  فريق أسوان فى الجولة القادمة من بطولة الدوري العام.


وخاض  الفريق تدريبه الأخير على ملعب النادي مساء أمس  وسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفني لشرح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة الجونة الأخيرة فى الدوري، بجانب تطبيق بعض الجمل التكتكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز الفني فى المواجهة الصعبة القادمة، خاصة وأن هذه المباراة هي بوابة العبور للمربع الذهبي فى جدول الدوري العام.


ويحتل سموحة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة فيما يحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة .
 

المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري اليوم الجمعة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة