كارتيرون
كارتيرون


كارتيرون يطلب تعديل لائحة الزمالك من أجل تصحيح المسار

محمد عادل سالم

الجمعة، 12 مارس 2021 - 10:16 ص

 

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، الذي تم تعيينه خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو تعديل لائحة الفريق الخاصة بالعقوبات في حال الخسارة والمكافآت في الفوز، من أجل تصحيح مسار الفريق مرة أخرى، والعودة للانتصارات خاصة على المستوى الأفريقي.

وجاء ذلك القرار قبل مواجهة الترجي التونسي المقبلة والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.
 

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قررت تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. 

و أعربت اللجنة عن أمنياتها للمدير الفني الجديد بالتوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليا وقاريا لاسيما أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي الفريق الذين سبق، وأن قادهم لمنصات التتويج في السوبر الإفريقي والسوبر المصري كما نجح في قيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وأعلنت اللجنة أنها منحت كارتيرون الصلاحية الكاملة لاختيار الجهازين الفني والإداري المعاون له سعيا لتوفير كل عوامل النجاح للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية للفريق. 

وتنتهز اللجنة الفرصة لتوجه خالص شكرها وتقديرها للأخ علي الشائعي رئيس نادي التعاون على تعاونه الصادق مع أسرة نادي الزمالك وتسهيله مهمة عودة المدرب الفرنسي لقيادة فريق الزمالك مرة أخرى في تجسيد واضح للعلاقات الأخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين في مصر والسعودية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة