صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


قتل ابن زوجته الرضيع ليتخلص من التوتر

أمنية شاكر

الجمعة، 12 مارس 2021 - 10:31 ص

مع انتشار ظاهرة اغتصاب الأطفال وقتلهم ، ظهرت حادثة مروعة جديدة ، حيث تم القبض على رجل يسكن في بلدة تسمى «كفيرفورت » الموجودة في شرق ألمانيا ، وذلك بسبب أنه قتل أبن زوجته الرضيع ذو العامين بطريقة وحشية. 

 

وعند استجواب القاتل ، اعترف بأنها لم تكن المرة الوحيدة الذي اعتدى فيها على الطفل بشكل وحشي ، حيث كلما شعل القاتل بالتوتر بسبب تعكر مزاج زوجته أو مشاكله الحياتية ، كان يذهب لعرفة الطفل الرضيع ويقوم بضربة واغتصابه بطريقة وحشية ، وذلك وفق ما جاء في صحيفة «ذا صن البريطانية».   

 

وقال القاتل بأنه قام بضرب الطفل حتى فارق الحياة بسبب أنه خاض مشاجرة عنيفة مع والد الطفل، مما زاد التوتر لدية ، فدخل غرفة الطفل وبدأ في ضربة حتى فارق الحياة .  

 

الغريب أن الأم لم تهب لإنقاذ طفلها الرضيع ، وظلت تنظر لزوجها وهو ينهال بالضرب على طفلها الرضيع المسكين ، وخصوصا بأن السلطات الألمانية وجدت أكثر من 30 فيديو يظهر فيه القاتل وهو يعتدي على الطفل جسديا وجنسيا. 

 


ومن المتوقع بأن تقاضى الأم بتهمة التقاعس عن إنقاذ طفلها من الاعتداءات المروعة التي شاهدتها بعينها ، ولم تبلغ الشرطة ، فهي في وجه نظر القانون شريكة زوجها في جريمة قتل الطفل الرضيع. 

 

اقرأ ايضا ||رسالة من «قومي المرأة» لسيدة واقعة «التحرش بطفلة المعادي»


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة