وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان


سعفان: بدء حملة «سجل نفسك» للعمالة المصرية بالخارج

أسامة حمدي

الجمعة، 12 مارس 2021 - 11:20 ص

تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الجمعة ، حملة "سجل نفسك" لتسجيل العمالة المصرية بالخارج من خلال الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من الرابط التالى :www.manpower.gov.eg.

وبهذه المناسبة وجه وزير القوى العاملة محمد سعفان، كلمته للمصريين العاملين في الخارج، وجه خلالها التحية والتقدير لكل أبناء مصر في كل دول العالم ، الذين حملوا راية الوطن في دول العمل التي يعملون بها بمهاراتهم وقدراتهم ، داعياً الله أن يجعلهم دائما زخراً للوطن .

وقال الوزير : " إنه من منطلق اهتمام الدولة المصرية بتحقيق التواصل الكامل فيما بين أبناء الوطن بالخارج وجميع الأجهزة التنفيذية والوزارات بمصر ، تُطلق وزارة القوى العاملة المصرية اليوم الجمعة الموافق 12 مارس 2021 حملة (سجل نفسك) على موقعها الإلكتروني ، وعلى جميع العاملين المصريين بالخارج تسجيل بياناتهم بالاستمارة الخاصة بالعمالة المصرية بالخارج ، مما يتيح لكل جهات الدولة المصرية الإطلاع على احتياجاتهم وإزالة أي عائق أمامهم وتسهيل الاتصال السريع بهم" .

وشدد وزير القوى العاملة على أن السفارات والقنصليات المصرية والمكاتب العمالية بها ستكون على اتصال بهم من خلال البيانات المسجلة لتحقيق التواصل الكامل بهم .

May be an image of 1 person and standing

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة