صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سقوط المتهمين بإعادة تدوير الحشيش بحوزتهما 132 طربة

أسماء مصطفى

الجمعة، 12 مارس 2021 - 11:37 ص

 

اتفق صديقا السوء، على إعادة تدوير مخدر الحشيش وخلطه، لإنتاج كميات كبيرة، بهدف الاتجار بها، وترويجها على عملائهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما. 

اقرأ أيضا| ضبط منتجات جلدية مهربة «لمصنع وهمي» جماركها 62 مليون جنيه 

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعي«الأمن الوطني، الأمن العام»، ومديرية أمن الجيزة، قيام شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة حدائق 6 أكتوبر بالجيزة، بالإتجار بمخدر الحشيش، ومحاولتهما إعادة خلط وتدوير ذلك المخدر لمضاعفة كميات، متخذان من دائرة القسم، مسرحًا لمزاولة نشاطهما غير المشروع.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما حال استقلالهما سيارة بالقرب من مسكنهما بدائرة القسم، وبحوزتهما 132 طربة من مخدر الحشيش، كمية لعجينة مخدر الحشيش، كمية لبودر الحشيش الصناعى، كمية من الأقراص المخدرة، عبوات ريفوتريل «نقاط». 

كما تم ضبط كمية من أدوات الخاصة بالخلط والتدوير، مبلغ مالى، 3 هاتف محمول، وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بإحرازهما للمخدرات بقصد الإتجار، والأدوات لإعادة تدوير وتصنيع مخدر الحشيش، والمبلغ المالى من متحصلات الإتجار، والسيارة والهواتف المحمولة للنقل والترويج.. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمليون و200 ألف جنيه تقريبًا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة