عقار فيصل
عقار فيصل


بث مباشر| لحظة بلحظة.. نرصد تفاصيل تفجير عقار فيصل المحترق  

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 12 مارس 2021 - 01:41 م

صرح مصدر أمني مطلع، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تقوم بعد قليل، بعملية تفجير عقار فيصل المحترق، بعد مرور أكثر من 40 يومًا على التهام النيران به.

 

 

قامت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بفرض  كردون أمني، بمحيط عقار فيصل المحترق تمهيدا لتفجيره، وكشف مصدر مطلع أنه تم وضع كمية من " الديناميت"، أسفل العقار تمهيدًا لتفجيره اليوم.

 

 

وكانت هيئة النيابة الإدارية أمرت بتكليف الوحدة المحلية لمدينة كرداسة، بسرعة تنفيذ قرار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط المنتهي إلى هدم العقار كليًا.

 

وقامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ قرار إزالة العقار الكائن غرب الطريق الدائري بمنطقة كفر طهرمس بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة، وذلك بأسلوب النسف الحذر، الأمر الذي يستلزم غلق الطريق الدائري في الاتجاهين لمسافة 500 متر.

 

وننشر التحويلات المرورية:

 

 

أولا: القادم من طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي على الطريق الدائري "القوس الغربي" والمتجه إلى وصلة المريوطية يستخدم محور صفط اللبن في اتجاه جامعة القاهرة أو في اتجاه شارع فيصل وميدان الجيزة، ولا يستكمل السير في اتجاه محور المريوطية.

ثانيا: القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات على الطريق الدائري "القوس الغربي" يسير في محور وصلة المريوطية باتجاه كوبري المنيب أعلى النيل ومناطق القاهرة، ولا يستكمل السير في اتجاه مناطق العقار على القوس الغربي.

 

 

ثالثا: القادم من مناطق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة" من أعلى المنيب" والمتجه إلى محور وصلة المريوطية في اتجاه الطريق الزراعي يستخدم وصلة المريوطية باتجاه أغلى القوس الغربي اتجاه طريق الإسكندرية الصحراوي.

 

 

رابعا: تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لإحكام منازل محور صفط اللبن على الطريق الدائري المؤدية إلى مناطق العقار وإرشاد المركبات باستكمال السير بمحور صفط اللبن والاتجاه يمينا إلى الطريق الدائري " القوس الغربي" باتجاه محور 26 يوليو وأعلى طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي.

 

 

 

كما تشمل التحويلات:

 

• القادم من مناطق الطريق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة "من أعلى المنيب" ويرغب في التوجه إلى طريق إسكندرية الزراعي يتم الصعود إلى وصلة المريوطية اتجاه أعلى القوس الغربي اتجاه منزل طريق إسكندرية الصحراوي منزل 4.5 اتجاه الإسكندرية ثم الصعود مطلع محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان ثم الصعود إلى الطريق الدائري اتجاه طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي.

 

• القادم من مناطق الطريق الصحراوي وطريق الواحات ويرغب في التوجه إلى طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي يستخدم الطريق الدائري "القوس الغربي" يمينا اتجاه وصلة المريوطية ويستكمل أعلى الطريق الدائري اتجاه أعلى المنيب وحتى نفق السلام واتجاه طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي.

 

• القادم من الطريق الدائري من أعلى طريق إسكندرية الزراعي ومن أعلى محور 26 يوليو ويرغب في التوجه إلى مناطق الجيزة يستخدم محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة، وشارع فيصل أو اتجاه جامعة القاهرة.

 

وتنشر "بوابة أخبار اليوم" بث مباشر، قبيل تفجير عقار فيصل المحترق .

 

 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة