حريق مصنع العبور بالقليوبية
حريق مصنع العبور بالقليوبية


محافظ القليوبية ينفي رفع التعويضات في حادث حريق مصنع العبور |خاص

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 12 مارس 2021 - 01:55 م

نفي اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، ما تردد على السوشيال ميديا، بشأن رفع تعويضات أسر ضحايا مصنع العبور بالقليوبية، مؤكدا أن التعويضات تم تحديدها وهي 10 آلاف جنيه، لكل ضحية عن الحادث.

وأكد في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن هناك محاولات تبذلها المحافظة لرفع قيمة التعويض تقديرا لأرواح الضحايا التي لا تقدر بالأموال، لكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على رفع قيمة التعويضات حتى الوقت الحالي.

اقرأ أيضا| جريمة هزت قرقشندة| قتل جاره بـ7 طعنات بسبب «شهامته»

وقال أشرف عفيفى مذير إدارة التضامن الاجتماعي بمديرية التضامن بالقليوبية، إنه جارٍ حصر أسماء المصابين وضحايا حادث حريق مصنع الملابس الجاهزة بإسكان الشباب بالعبور.

وتابع في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم": "من المعروف في مثل تلك الحوادث، طبقا للقرار الوزاري، أن يتم صرف 500 جنيه المصاب الذي تخطي على جلوسه في مستشفى 24 ساعة ويتزايد المبلغ حتى الوصول إلى 2000 جنيه حسب عدد الأيام التي قضها المصاب في المستشفى، بينما صرف 10آلاف جنيه لضحية لو كان رب الأسرة".

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، إنه تم القبض على نجل صاحب مصنع العبور المحترق في العبور، وهناك بحث عن والده مالك المصنع، لتحقيق معه في الواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة