جمال الزهيرى
جمال الزهيرى


الإشارة حمرا

لا وقت للتهاون

جمال الزهيري

الجمعة، 12 مارس 2021 - 09:26 م

 

١٦ مارس .. سيكون يوما حاسما إلى حد كبير جدا فى دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا بالنسبة لبطل النسخة السابقة الأهلى والوصيف الزمالك .. حيث يخوض الاهلى موقعة غاية فى الصعوبة فى مواجهة فيتا كلوب الكونغولى خارج الديار والزمالك أمام الترجى التونسى داخل الديار. ورغم صعوبة المهمة إلا أنى على ثقة فى قدرة الفريقين على عبور الأزمة .. لووضع اللاعبون نصب اعينهم المكانة التى يحتلها الاهلى والزمالك على المستوى الافريقى ولا وقت للتهاون اوالدلع اواهدار الفرص فالموقف جد خطير.
> «أهلى الاقصر» .. مشروع جديد للنادى الاهلى فى مدينة طيبة الجديدة بشراكة محترمة ومقدرة بين مؤسستين وطنيتين كبيرتين هما الأهلى وشركة استادات تم الاحتفال به مساء الخميس بحضور وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى الممثل للدولة المصرية التى تشجع على مثل هذه المشروعات التى تضيف للبنية الاساسية وتفتح شرايين جديدة لحماية الشباب فى كل انحاء مصر .. شكرا لمجلس الأهلى بقيادة النجم محمود الخطيب والشركة الوطنية برئاسة المهندس سيف الوزيرى.. ومرحبا بكل الافكار البناءة الجديدة من اى جهة رياضية.
 > وجه الزمالك الشكر للبرتغالى جايمى باتشيكوالمدير الفنى على الفترة التى تولى فيها تدريب الفريق. هذا هو قرار الزمالك ومن حق ادارته أن تديره لما تراه فى صالحها. وقد قفزت إلى ذهنى مباشرة وأنا اتابع ما يجرى خلال الساعات الاخيرة بشأن رحيل باتشيكوالذى قال إن النادى لم يحضر له أى لاعب وتسلم مهمته عندما طلب منه ذلك بدون أى شروط بعد رحيل كارتيرون .. والأخير يعود على أسنة الرماح بشروطه بعد أن ترك الفريق فى ظروف صعبة وحزم أمتعته وطار. فعلا ناس ليها بخت وناس ليها «.....» .. اكملوا الجملة على طريقة الجنرال مدحت شلبى.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة