محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء في ضحايا حادث غرق سيارة بنهر النيل  
محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء في ضحايا حادث غرق سيارة بنهر النيل  


محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء في ضحايا حادث غرق سيارة بنهر النيل

محمود مالك

الجمعة، 12 مارس 2021 - 11:58 م

قدم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط  واجب العزاء في ضحايا حادث سقوط سيارة نقل ركاب بنهر النيل أمام قرية مجريس الذي وقع الاسبوع الماضي وأدى إلى وفاة 7 أشخاص من عائلة واحدة بقرية الدوير معلنًا تقديم كافة أوجه الدعم لأسر المتوفيين مقدماً خالص التعازي لهم داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر الجميل.. ورافقه خلالها حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا.

 

كما وجه محافظ أسيوط رئيس المركز بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والمساعدة لأسر المتوفيين في الحادث مشيرًا إلى صرف وتسليم مساعدات مالية عاجلة لأسر المتوفين من المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق بين العميد محمد وهيدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وحسين كشك رئيس مركز صدفا.

 

اقرأ أيضا| قنا في 24 ساعة| حريق في مستشفى العزل وتعافي أكبر مصابة بكورونا في العالم

 

وكان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات المركزية وإدارة الازمات والكوارث بديوان عام المحافظة يفيد ورود بلاغ من رئيس مركز ومدينة صدفا بسقوط سيارة نقل ركاب 7 راكب بنهر النيل أمام معدية قرية مجريس بمركز صدفا مما أدى الى غرق جميع ركابها وانتقلت الحماية المدنية والاسعاف والانقاذ النهري وتم انتشال جثث الضحايا ورفع السيارة وتوجيه رئيس المركز بتسهيل كافة اجراءات دفن المتوفيين وصرف مساعدات عاجلة لأسرهم.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة