صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


دوري القسم الثالث | اليوم.. انطلاق مباريات المجموعة الثالثة بأسيوط

بوابة أخبار اليوم

السبت، 13 مارس 2021 - 12:29 ص

 

كتب - عادل نصيح


تنطلق اليوم السبت مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري القسم الثالث في المجموعة الثالثة التي تضم أندية محافظات: أسيوط والمنيا والوادي الجديد والتي تشرف عليها منطقة أسيوط لكرة القدم برئاسة محمد سيف وصلاح إسماعيل المدير التنفيذي للمنطقة.

 

وتقام اليوم السبت 5 لقاءات في المجموعة حيث يلتقي كل من: الوليدية والقوصية في ديربى أسيوط، الوليدية في المركز الثامن بـ 12 نقطة والقوصية في المركز الرابع بـ 23 نقطة، ويلتقي الوادي الجديد مع الهنداو في ديربي الوادي الجديد، ويحتل الهنداو المركز العاشر بـ11 نقطة والوادي الجديد في المركز الأخير بـ 10 نقاط.

 

ويتقابل ناصر الفكرية صاحب المركز الخامس بـ23 نقطة مع شباب مغاغة الذي يحتل المركز الثامن بـ 15 نقطة في ديربي منياوي.. وفي ديربي منياوي آخر يحل نادي ملوي صاحب القمة في المجموعة بـ30 نقطة ضيفا على بني مزار الذي يأتي في المركز قبل الأخير بـ 10 نقاط.. وفي آخر دربيات المنيا يتقابل ناصر ملوي صاحب المركز الثاني بـ 24 نقطة مع شباب سمالوط الذي يأتي في المركز السابع بـ16 نقطة.

ويقام غدا الأحد آخر لقاءات الأسبوع الرابع عشر حيث يلتقي م ش القيس الذي يحتل المركز السادس بـ 20 نقطة مع شبان الخارجة الذي يأتي في المركز الثالث بـ 24 نقطة.


اقرأ أيضا: مياه أسيوط: تحديد تسريبات الشبكات والـ«وصلات المسروقة» لحساب نسب الفاقد 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة