الأهلي
الأهلي


رحلة مصيرية| الأهلي يسافر الكونغو بهدف واحد.. ومعلول جاهز لفيتا كلوب

محمد السيد

السبت، 13 مارس 2021 - 01:29 ص

 

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، الى الكونغو استعدادا لمواجهة فيتا كلوب في المباراة التي ستقام الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 


ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، برنامج تدريب الفريق، اليوم، قبل السفر إلى الكونغو، ويتضمن البرنامج التدريب في التاسعة والنصف صباحا بملعب التتش بالجزيرة، ثم تناول وجبة الغداء والتحرك إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة المتوجهة إلى الكونغو في الثانية ظهرا.


وتسافر البعثة على متن طائرة خاصة في ظل سعي مجلس الإدارة لتوفير كل سبل الراحة للفريق في رحلاته الخارجية وللاطمئنان على تنفيذ الإجراءات الاحترازية في ظل انتشار فيروس كورونا. 


وأجرى سيد عبد الحفيظ، اتصالات مع السفارة المصرية من أجل ترتيب مقر الإقامة والانتقالات وملعب التدريب.


وخضع الجهاز الفني ولاعبو الفريق لإجراء مسحة طبية استعدادا للسفر إلى الكونغو.


ويعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين المسافرين على ضوء حالة بعض اللاعبين خاصة أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر في ظل شكوك حول عدم لحاقهم. 


ويدعم علي معلول، ظهير أيسر الفريق قائمة المارد الأحمر فى رحلة الكونغو بعدما غاب معلول عن مباريات وتدريبات فريقه منذ عدة أسابيع، وتحديداً منذ مباراة الأهلى وبايرن ميونيخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية الأخير بقطر بسبب الإصابة.


ويشارك معلول في مران الفريق الجماعي للمرة الأولى اليوم بعد فترة الغياب.


وعلى صعيد آخر، أكد محمود الخطيب، رئيس النادي، أن افتتاح فرع «الأهلي الأقصر» بداية وليس نهاية، وأن مجلس ‏إدارة النادي يسعى لإتاحة الفرصة بشكل أكبر لمواهب الصعيد، وهو مستمر في أداء ‏الرسالة والدور الوطني تجاه المجتمع وتجاه بلدنا الحبيبة مصر، في ظل الحرص على التعاون مع كافة المؤسسات الوطنية.


وأضاف الخطيب: «النادي الأهلي اعتاد على مدار تاريخه أن يكون له دور ‏ورسالة وطنية.. والأهلي يواصل المسيرة في استكمال عجلة التطوير والتغيير التي تشهدها بلدنا الحبيبة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن خلفه كافة مؤسسات الدولة، ‏التي تسعى جاهدة لوضع مصر في مكانتها التي تليق بها».‏‏

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة