صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأخبار المتوقعة ليوم السبت 13 مارس 2021

بوابة أخبار اليوم

السبت، 13 مارس 2021 - 07:25 ص

تنشر "بوابة أخبار اليوم" الأخبار المتوقعة ليوم السبت 13 مارس 2021 وتتضمن الآتي:

القاهرة.. يفتتح السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، معرض زهور الربيع الـ 88 بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة، بحضور بعض الوزراء والمحافظين والسفراء ونواب البرلمان، ومشاركة أكثر من 200 عارض.

القاهرة .. يواصل وزير القوى العاملة محمد سعفان، جولاته الميدانية للمحافظات، حيث يزور محافظة البحر الأحمر، في إطار مبادرة (حياة كريمة)، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للاهتمام ورعاية ومساندة العمالة غير المنتظمة وصغار الصيادين لرعايتهم اجتماعيا وصحيًا وتأمينيًا، وتنفيذ خطة كاملة لرعاية هذه الفئة من خلال إنشاء قاعدة بيانات سليمة.

القاهرة .. تسير شركة مصر للطيران 44 رحلة دولية و15 رحلة داخلية، و4 رحلات شحن جوى، وتنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 5 آلاف و742 راكبا.

القاهرة.. ينطلق الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي (2021/2020) للمدارس على مستوى الجمهورية؛ وسط إجراءات احترازية غير مسبوقة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

القاهرة .. يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، نيابة عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور المهندس مصطفى مدبولي، المؤتمر الدولي العام الحادي والثلاثين للمجلـس الأعلى للشئون الإسلامية، والمقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحـت عنــوان (حوار الأديان والثقافات).

القاهرة .. يعقد الاتحاد المصري لقوارب التنين (المشهر) تحت رقم (46) لسنة 2021 مؤتمرا صحفيا، بأحد النوادي بمنطقة الجزيرة بالقاهرة، للاحتفال بتأسيس الاتحاد.

القاهرة .. تنطلق فعاليات الدورة السادسة من مؤتمر اتحاد المسوقين (The Marketers League)، تحت عنوان (ما بعد الجائحة)، برعاية وزارة الشباب والرياضة، والذي يعتبر أول مؤتمر من نوعه للدعاية والتسويق والإدارة وريادة الأعمال في مصر والشرق الأوسط، والمقرر عقده تحت سفح الأهرام.

الجزائر .. يبدأ باه أنداو رئيس دولة مالي، زيارة عمل إلى الجزائر؛ لبحث استعراض العلاقات الثنائية الأخوية التي تجمع الجزائر ومالي، وسبل تطويرها وزيادتها، خدمة للمصالح المشتركة، كما يبحث زعيما البلدين آخر تطورات تنفيذ اتفاق السلم والمصالحة في مالي المنبثق عن مسار الجزائر.

تونس .. تبدأ السلطات التونسية عمليات التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، عن طريق تطعيم 15 ألف منتفع من العاملين في الخط الأول في منظومة (كوفيد-19)، وكبار السن، والمصابين بأمراض مزمنة، على أن يتم إعطاء المنتفعين جرعة أخرى من التطعيم بعد 3 أسابيع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة