صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أسبوع الرياح.. الأرصاد توضح «الظواهر الجوية» حتى الخميس 18 مارس

إنجي خليفة

السبت، 13 مارس 2021 - 09:15 ص

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من السبت 13مارس حتى الخميس 18 مارس الجاري.

ويشهد الطقس اليوم السبت 13 مارس، انخفاضًا في درجات الحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، لتتراوح من  6 إلى 8  درجة مئوية؛ ليسود طقس دافئ نهارا، شديد البرودة ليلا.

وفيما يلي ننشر خريطة الظواهر الجوية خلال الأسبوع المقبل:

السبت 13 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

 

الأحد 14 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المودية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة و السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

 

الاثنين 15 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن الفتاة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

 

الثلاثاء 16 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

 

الأربعاء 17 مارس 

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المالية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.


الخميس 18 مارس
شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

دافئ نهارا وشبورة بالقاهرة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس السبت

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة