صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الداخلية» تحبط محاولة تاجري مخدرات لترويج 200 طربة حشيش

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 13 مارس 2021 - 12:02 م

أدار 2 من تجار مخدرات، بؤر إجرامية لمزاولة نشاطهم الغير مشروع، في تجار «الحشيش»، وأعدوا كميات كبيرة من ذات المخدر، لترويجه على عملائهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالإشتراك مع قطاعي «الأمن الوطني – الأمن العام»، ومديرية أمن البحيرة نشاط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية تخصصا فى الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذان من دائرة قسم شرطة كفر الدوار مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة القسم وبحوزتهما «200 طربة لمخدر الحشيش – مبلغ مالي – 2 هاتف محمول»، وبمواجهتهما بالمضبوطات إيدا ما جاء بالتحريات.

اقرأ ايضا|«الداخلية»: 11 ألف يسددون غرامة «الكمامات» وضبط 1016 «شيشة»

وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 1,400,000 مليون تقريبًا.

وفي سياق متصل، تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة من ضبط شخصين مقيمين بدائرة المركز «لأحدهما معلومات جنائية» حال إستقلالهما دراجة نارية بدون لوحات مبلغ بسرقتها وبحوزتهما «كمية من مسحوق الهيروين المخدر – 2 فرد خرطوش – عدد من الطلقات النارية - مبلغ مالي».

 ونجحت الجهود في ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة «له معلومات جنائية» وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، بندقية آلية، عدد من الطلقات النارية، مبلغ مالي، هاتف محمول، وضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة «له معلومات جنائية» وبحوزته «3 فرد خرطوش - مبلغ مالي – 2 هاتف محمول»، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للترويج والأسلحة النارية لحماية نشاطهم المؤثم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة