صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أسبوع الرياح.. الأرصاد توضح «الظواهر الجوية» حتى الجمعة 19مارس

إنجي خليفة

السبت، 13 مارس 2021 - 12:27 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم» خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من الأحد 14مارس حتى الجمعة 19 مارس الجاري.

الأحد 14 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المودية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة و السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

الاثنين 15 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن الفتاة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

الثلاثاء 16 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

الأربعاء 17 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المالية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

الخميس 18 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

 نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء

الجمعة 19 مارس

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء،نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

دافئ نهارا وشبورة بالقاهرة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس السبت

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة