جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات


الداخلية تضبط 57 ديلر بحوزتهم كميات ضخمة من المخدرات بمحيط مواقف السيارات

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 13 مارس 2021 - 12:57 م

وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام) وبمشاركة الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، عدة حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط مواقف سيارات الأجرة والميكروباص على مستوى الجمهورية، لضبط المترددين من متجرى ومروجي المواد المخدرة حمايةً للمواطنين ولاسيما الشباب.

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار ثلاثة أيام عن ضبط (41) قضية متنوعة بكافة محافظات الجمهورية، حيث بلغ عدد المتهمين فيها (57) متهماً،  وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو، وزنت (30,600 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الحشيش، وزنت (29,740 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الأستروكس، وزنت (2,655 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الهيروين، وزنت (1,435 كيلو جرام).

ونجحت الجهود في ضبط كمية من مخدر الأفيون، وزنت (1,150 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الآيس، وزنت (30 جرام، وكمية من الأقراص المخدرة، وتنفيذ (25) حكم قضائى متنوع.

كما تم ضبط (مبلغ مالي - عدد 58 هاتف محمول – فرد خرطوش –كمية من الطلقات النارية – عدد 10 قطع أسلحة بيضاء - عدد 7 سيارات – عدد 6 دراجات نارية – عدد 2ميزان).

ولاقت الحملة إستحسان المواطنين بتلك المناطق لإستشعارهم بالأمن والأمان، وجارى إستمرار الحملات الأمنية لإستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة.

اقرأ ايضا|الداخلية تداهم البؤرالإجرامية وتضبط 201 متهم وتنفيذ 80 الف حكم قضائى

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة