مجلس الأهلي
مجلس الأهلي


بسبب الطيب.. عضو مجلس الأهلي يوجه رسالة شديدة اللهجة لقناة «bein sport»

إبراهيم مدكور

السبت، 13 مارس 2021 - 01:50 م

يواجه النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الساعة الثالثة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أبدى محمد الجارحي، عضو مجلس النواب، وإدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد بعد اختيار مسؤولي قناة بي إن سبورتس أحمد الطيب للتعليق على مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكتب محمد الجارحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "استفزاز غير منطقي مهنيًا وغير مقبول جماهيريًا أن يتم اختيار معلق متعصب في تعليقه ضد النادي الأهلي لمباراة إفريقية يخوضها الفريق، ويتكرر الأمر وكأنه مقصود، هل هذا منطق مهني لشبكة قنوات كبرى، الأمر يحتاج لإعادة نظر وبشكل عاجل".

ويتوجه الأهلي إلى الكونغو عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب. وكان الفريق قد خاض ‏مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى الكونغو.‏

وطالبت جماهير الأهلي مسؤولي قناة بي إن سبورتس بعدم تواجد أحمد الطيب للتعليق على مباراة الفريق الأحمر أمام فيتا كلوب الكونغولي، في اللقاء الذي سيجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

قبل السفر للكونغو| الأهلي يركز على نقطة هامة استعدادا لـ «فيتا»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة