عمرو دياب
عمرو دياب


أبرزهم كوكب الشرق.. فنانون سبقوا الهضبة في السقوط على المسرح

أحمد السنوسي

السبت، 13 مارس 2021 - 02:49 م

أثار سقوط النجم عمرو دياب؛ أثناء غنائه على المسرح، في حفل غنائي أُقيم مساء أمس، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نجح النجم فى تدارك الأمر جيدًا واستكمل غناءه ما زاد من تفاعل الجمهوره معه.

«بوابة أخبار اليوم» أبرز لقطات المطربين الذين سقطوا من على المسرح خلال الفترة الماضية.

الفنانة الراحلة أم كلثوم، التي تعد صاحبة واقعة شهيرة حيث كانت كوكب الشرق تحيي حفلاً على مسرح الأوليمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، العام 1967، لتُفاجأ بأحد المعجبين يركع أمامها ويقبل قدمها، فحاولت الابتعاد منه لتتعثر وتسقط، ليتدخل أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها على النهوض مرة أخرى.


وفي العام 2019 الماضي، سقطت الفنانة ميادة الحناوي من على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الغنائي في تونس، بعد إصابتها بدوار مفاجئ، في أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة "أنا بعشقك"، وطلبت من جمهورها أن تكمل حفلها وهي جالسة على الكرسي، وقالت: "ممكن تسمحولي وأنا جالسة معلش"، وسط تصفيق وهتافات الجمهور.
 

تعرض النجم اللبناني راغب علامة للسقوط، خلال إحياءه لحفل غنائي على خشبة أحد المسارح في لبنان ، خلال إحيائه حفلا بمهرجان بكاسين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، انزلق فجأة وسقط على الأرض.

 

إليسا التى سقطت على المسرح أثناء غنائها ليلة رأس السنة 2016 في دبي من السقطات التي لا ينساها الجمهور العربي، واستطاعت أن تتدارك الموقف سريعًا، ولكن بعدها بفترة قصيرة كشفت عن مرضها بسرطان الثدي وقامت بإجراء جراحة إلي أن أعلنت شفائها.

كما سقطت المطربة مايا دياب أثناء تواجدها فى أحد البرامج ولكنها لم تستطع تدارك الموقف ولم تكمل الحلقة، وأيضا المطربة مروى صاحبة أغنية "أما نعيمة" سقطت على المسرح أيضًا أثناء غنائها ولم تستطع أن تُكمل الأغنية، ولكنها تغلبت على الموقف والإحراج الشديد الذي تعرضت له.

المطربة شيرين عبد الوهاب أيضًا كان  لها نصيب من السقوط على المسرح، وهو ما تعرضت له أثناء مشاركتها فى برنامج "ًThe Voice".

 ونفس الحال بالنسبة للنجمة اللبنانية نوال الزغبى التى كان  لها واقعة سقوط على المسرح  منذ عدة سنوات، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً فى مدينة "شرم الشيخ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة