رئيس مصلحة الرى يتفقد أعمال تأهيل الترع بالبحيرة
رئيس مصلحة الرى يتفقد أعمال تأهيل الترع بالبحيرة


رئيس مصلحة الري يتفقد أعمال تأهيل وتبطين الترع بالبحيرة

حمدي كامل

السبت، 13 مارس 2021 - 05:15 م

تفقد اليوم  المهندس شحتة إبراهيم عبدالفتاح  رئيس مصلحة الري مواقع تنفيذ عمليات تأهيل الترع بمحافظة البحيرة، حيث تم المرور على مواقع تنفيذ أعمال تأهيل ترعه ششت الجديده بزمام هندسة ري شبراخيت و ترعة جرار معنية بزمام هندسة رى كوم حماده وترعه الزيانة بزمام هندسه ري دمنهور.
 كما وجه رئيس مصلحة الرى برفع معدلات التنفيذ والتأكيد على عمليات ضبط الجودة ومراعاة المعايير الفنية  للتنفيذ وفقا للمواصفات الفنية الواجبة والمنشورات الصادرة فى هذا الأمر .

اقرأ ايضا|127 ألف و618 طلب تصالح في مخالفات البناء ببني سويف
 رافقه خلال الجولة كلا من المهندس رئيس الادارة المركزية للموارد المائيه والري لمحافظة البحيرة ومديري العموم وأطقم الاشراف من  المهندسين والفنيين.

وأصدر رئيس المصلحة خلال الجولة تعليماته بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يجري تنفيذها بالقرى ومراعاة الاشتراطات الفنية والمواصفات القياسية في التنفيذ قبل عملية الاستلام ومراجعة كافة الأعمال ميدانيًا وفقًا للاشتراطات والمواصفات مشيرًا  إلى أهمية المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع الذي تنفذه الحكومة في قرى ونجوع مصر لتطوير شبكة الترع والمصارف ونقلها إلى شكل حضاري يساعد على تحسين البيئة والحد من التلوث وصولًا إلى مردود اقتصادي واجتماعي ملموس في تلك المناطق المحرومة بهدف تقليل الفاقد من المياه ووصولها إلى نهايات الترع التي كانت تعاني من ضعف المياه وحل مشاكل المزارعين بالقرى والنجوع.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة