الهضبة عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب


عمرو دياب يُشعل الأجواء في حفل خاص بالقاهرة | صور

محمد طه

السبت، 13 مارس 2021 - 06:14 م

 

شارك الهضبة عمرو دياب، جمهوره بصور من حفله الذي أحياه- مساء أمس- داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى.

 

ويعد هذا أول حفل لعمرو دياب بمصر عقب عودته من دبي بعد قضائه إجازة بها، أطلق فيها عطره الجديد الذي يحمل اسمه على أنغام «وأنا معاك».

 

وظهر عمرو دياب في الحفل بإطلالة شبابية كعادته بارتدائه بدلة سوداء اللون، ولوك مختلف من حيث الشعر حيث ظهر بلون أصفر نال إعجاب الحضور.

 

وصعد الهضبة لمسرح الحفل على أغنية «يا أنا يا لأ»، كما قام بغناء عدد من أغانيه القديمة التي يعشقها جمهوره وتميز بها على مدار مشواره الفني ومنها "دا لو إتساب" و"زي مانتي" و"أهي أهي" و"أماكن السهر" و"يتعلموا" و"الجو جميل" و"يوم تلات" و"نتكلم في الماضي" و"راجعين" و"متخافيش" و"وياه" وفاكرني يا حب" و"محسود" و"ميال".

 

حرصت المطربة اليونانية إيريني بابادوبلو، على الحضور من اليونان لحضور الحفل وشاركت في الغناء مع الهضبة لأول مرة على خشبة المسرح، وغنا سويا أغيتهما "أهي أهي" والتي تم طرحها العام الماضي وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع عادل حقي.

 

حضر الحفل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري ونجم منتخب مصر السابق محمد زيدان وزوجته والإعلامية شيرين حمدي ونجم الأهلي السابق ومنتخب مصر يارا نعوم وزوجته يارا نعوم.


 
يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب كليب «وأنا معاك» والتي طرحها الهضبة ضمن ألبومه الأخير، وتم تصوير الكليب بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة