فيلم ريما
فيلم ريما


إيرادات الجمعة| «ريما» يتذيل الإيرادات

محمد طه

السبت، 13 مارس 2021 - 07:36 م

 

تتنافس في دور العرض السينمائي، 5 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «وقفة رجالة» و«قبل الأربعين» و«شاومينج» و«الخطة العايمة» و«ريما»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا».

 

وتذيل فيلم «ريما» شباك التذاكر أمس، بإيرادات بلغت 3,893 جنيه، وذلك من إجمالي إيرادات الأفلام الخمسة التي بلغت 481,533 جنيه.

 

فيلم «ريما» من بطولة محمد ثروت، ومايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، وإيهاب فهمي، وهالة فاخر، وفراس سعيد، ومها نصار، وأحمد أمام، وآية سليم، ومنى جمال، وأحمد فتحي، وعلاء مرسي، ومحمد جمعة، وتصوير أحمد عاشور، ومن تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

 

تدور أحداث الفيلم حول فكرة الرؤى، هل كلها خير وهل بالفعل تتحقق أم قد يلعب القدر لعبته ويغير من مسار رؤية ما، ويجعلها شر على كل من ظهر فيها؟، فمن خلال الطفلة «ريما» والتي تدرك ما لا يعرفه الآخرون، نكتشف سر تاريخ يوم الثالث من مارس وما سيحدث به من جرائم نتيجة الصراع بين الحب والكراهية، فتتشابك أسرار تلك الجرائم بين كل أبطال الفيلم لكن الاجابة ستظل لدى «ريما».

 

كان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قراراً في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25%، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة