هدف صلاح فى ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى
هدف صلاح فى ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى


قيمة صلاح التسويقية تعرقل رحيله للدورى الأسبانى

الأخبار

السبت، 13 مارس 2021 - 07:42 م

 

كتب محمد العقاد:
لا صوت يعلو فى أوروبا فوق صوت موقف المحترف العالمى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، وحقيقة رحيله من قلعة الريدز فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أم أنها كلها اجتهادات صحفية أوروبية ولا يوجد نية لصلاح خاصة بالرحيل عن الريدز.

كشف تقرير صحفى إنجليزى عن صعوبة اتخاذ إدارة ليفربول قرار ببيع صلاح العام الحالى، على الرغم من التكهنات الكثيرة التى انتشرت فى الآونة الأخيرة حول مستقبله مع الريدز، وفقا لصحيفة «اندبندينت» البريطانية، فإن بيع صلاح خارج حسابات الشركة المالكة لنادى ليفربول «FSG»، على الأقل خلال الصيف المقبل، خاصة أنها لا تريد فقدان أحد أهم أصول النادى، نظرا لكونه الأغلى بين صفوف الفريق فى الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه على الرغم من سوء نتائج الفريق فى بطولة الدورى الإنجليزى وربما لا ينجح الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق فى اللعب ببطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل إلا أن الإدارة تحاول كثيرا الاحتفاظ بصلاح على الأقل الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة أن الإدارة تعلم جيدا أن الأندية الراغبة فى ضم صلاح لن تكون قادرة على دفع المبلغ المطلوب لرحيله، وفى مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، فى ظل الأزمة الاقتصادية العالمية بسبب أزمة تفشى جائحة كورونا فى العالم، وهو ليس حال بيع صلاح فقط بل كل نجوم العالم فى كرة القدم.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادى الإنجليزى لن تقدم على خطة بيع صلاح إلا فى حال تعافى سوق الانتقالات من أزمة كورونا، من أجل الحصول على المقابل المادى المناسب لضم بديله، كما أن هناك عاملا آخر مهما فى خطوة بيعه يتمثل فى أن الألمانى يورجن كلوب لا يرغب فى خسارة نجم كبير مثل صلاح، بعد فقدانه البرازيلى كوتينيو لصالح برشلونة.

وقالت أيضاً أن يورجن كلوب مكلف من الإدارة ببناء فريق جديد فى ليفربول لمواجهة التحديات بداية من الموسم القادم على أن يكون هذا البناء أساسه محمد صلاح فى المقدمة بالإضافة إلى تدعيم صفوف الفريق فى المراكز التى يحتاجها الريدز بتكلفة يستطيع عليها النادى فى دفعها.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن ليفربول قد يضحى بعدد من لاعبيه فى الصيف المقبل، خاصة من تخطوا حاجز الـ30 عاما، من أجل تدعيم الفريق فى الموسم المقبل، بعد الإصابات العديدة التى ضربت الفريق خلال الموسم الحالى.

يذكر أن محمد صلاح انضم لقلعة ليفربول فى صيف ٢٠١٧ واستطاع مع الفريق التتويج بأكثر من لقب أبرزها بطولة الدورى الإنجليزى الموسم المنقضى الذى تحقق بعد غياب دام ٣٠ عاماً، بالإضافة إلى تتويجه مع الريدز بلقب دورى أبطال أوروبا النسخة قبل الماضية، بعد غياب من ٢٠٠٥، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للأندية وهى البطولة الوحيدة التى كانت غائبة عن خزينة بطولات الريدز عبر تاريخه، كما توج صلاح بالعديد من الألقاب الفردية، والتى كان آخرها الأسبوع الماضى والحفاظ على جائزة هدف الشهر فى البريميرليج للمرة السادسة له على التوالى.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة