الشريف يهنئ طلائع الإسكندرية بالفوز بالمراكز الأولى في مسابقات الشباب والرياضة  
الشريف يهنئ طلائع الإسكندرية بالفوز بالمراكز الأولى في مسابقات الشباب والرياضة  


«طلائع الإسكندرية» يحصد المراكزالأولى في «الشباب والرياضة»  

أشرف شرف

السبت، 13 مارس 2021 - 07:51 م

 هنأ اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مديرية الشباب والرياضة بالثغر برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، لحصول طلائع مراكز شباب الإسكندرية ( الفرق الفنية والكشفية) على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وذلك في المسابقة القومية التي نظمتها وزارة الشباب و الرياضة لعام ٢٠٢١. 

و أكد المحافظ دعمه الكامل لجميع الأنشطة الرياضية والفنية التي تهدف إلى توظيف طاقة النشء والشباب السكندري بشكل إيجابي ومفيد، لافتاً إلى أن الشباب هو مستقبل الوطن، كما أن الدولة بجميع أجهزتها تعمل جاهدة على دعم الشباب و استغلال طاقتهم بشكل فعال. 

 وأشاد المحافظ بتنظيم العديد من المبادرات والفاعليات مثل: مبادرة "تنشيط الرياضة بأحياء الإسكندرية "، التي تقام صباح كل يوم جمعة، ومشروع "1000 بنت ..1000 حلم" الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، والذي يهدف إلى تدريب الفتيات تحت سن 14 سنة، وغيرها الكثير من الفعاليات التي تدعم بها الدولة الشباب والنشء. 

   ومن الجدير بالذكر، أن الفرق الفنية حصلت على المراكز الأولى في مسابقات كنوز مصرية في مجالات (كورال، و فن تعبيري، وموسيقى وترية، ومسرح)، كما حصلت الفرق الكشفية على المراكز الأولى في مسابقات التمييز الكشفي (الكشافة، و المرشدات، و الزهرات، و الأشبال) وذلك في المسابقات القومية التى نظمتها الوزارة. 

اقرأ أيضا| وزير التنمية المحلية ومحافظ الإسكندرية يتابعان تطوير محطة مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة