الأميران وليام وهاري
الأميران وليام وهاري


«الأميرة ديانا» تجمع شمل وليام وهاري

الأخبار

السبت، 13 مارس 2021 - 08:27 م

بعد تصريحات ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري ضد العائلة المالكة فى بريطانيا.. بدا أن هوة الخصام فى العائلة كبرت واتسعت إلى درجة يصعب معها الصلح.. إلا أن صحيفة "الصن" البريطانية ذكرت أن الأمير وليام وشقيقه الأمير هارى يخططان للمشاركة "كتفا بكتف" فى حفل إزاحة الستار عن نصب تذكارى لوالدتهما الراحلة الأميرة ديانا فى الأول من يوليو المقبل.

وسيتم الحفل فى حدائق كنسينجتون الملكية فى لندن، حيث ستكون هذه أول مناسبة يلتقى فيها الشقيقان منذ المقابلة المثيرة للجدل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحفل سيكون مهما للأميرين خاصة أنهما لم يتحدثا مع بعضهما البعض منذ شهور. 

وكانت "ماركل" قد اتهمت العائلة المالكة بالعنصرية ودفعها إلى حافة الانتحار، أما زوجها الأمير هارى فقد وجه سهام النقد إلى والده ولى العهد الأمير تشارلز وأخيه الأمير وليام، قائلا إنهما "محاصران" داخل الأسرة الحاكمة.

وفى تصريحات له الخميس الماضى، أكد الأمير ويليام أن العائلة "ليس عنصرية قط" كما أشار بيان من القصر فى وقت سابق إلى "حزن" أفراد العائلة للتعرف على كم المعاناة التى عانى منها الزوجان خلال فترة إقامتهما فى بريطانيا، وأن اتهامات "العنصرية" ستكون محل تحقيق وستؤخذ على محمل الجدية.

وكانت أرقام الاستطلاعات قد أشارت إلى هبوط شعبية هارى وزوجته إلى أدنى مستوياتها فى بريطانيا فى أعقاب المقابلة التليفزيونية الأخيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة