جانب من المعرض
جانب من المعرض


وزير الزراعة يشيد بالركن الإعلامي لمعرض زهور الربيع.. صور

عادل إسماعيل

الأحد، 14 مارس 2021 - 10:00 ص

 

أشاد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، بجناح الركن الإعلامي، الخاص بمعرض زهور الربيع في حديقة الأورمان النباتية بالجيزة، مثمنا الجهود المبذولة، من أعضاء فريق العمل، والأنشطة المتميزة التي يقومون بها، والعملية التنظيمية.

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تفقد الركن الإعلامي للوزارة على هامش افتتاحه معرض زهور الربيع، والتقى أعضاء فرق الاجهزة الاعلامية التابعة للوزارة.

وقالت الوزارة، إنه لأول مرة هذا العام، تم تخصيص مساحة للجناح الإعلامي بالوزارة، باسم «الركن الإعلامي» والذي أعده مركز المعلومات الصوتية والمرئية التابعة لقطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير، ليشمل المركز، والمكتب الإعلامي للوزارة، وقناة مصر الزراعة، برعاية المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة للاغذية.

وأشارت الوزارة، في بيان لها أنه سيتم من خلال هذا الجناح تسهيل عملية التواصل مع الإعلاميين من الصحف المختلفة ووسائل الاعلام، والفضائيات المختلفة، وتقديم الدعم الإعلامي لهم، لتسهيل عملية التواصل بينهم وبين القائمين على المعرض، كذلك يتم من خلال هذا الركن عرض الأفلام التسجيلية، والجهود الإعلامية، وأنشطة الوزارة خلال الفترة الماضية، بالوسائل الاعلامية المتعددة.

إقرأ أيضاً

 

محافظ الجيزة: إقبال كبير من المواطنين على معرض زهور الربيع

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة