حسام البدرى
حسام البدرى


«البدري» يستقر على مهاجم مفاجأة في قائمة منتخب مصر المقبلة

إبراهيم مدكور

الأحد، 14 مارس 2021 - 10:57 ص

حدد حسام البدرى، المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، 19 مارس الجاري موعدًا لإعلان قائمة الفراعنة المحلية النهائية لمباراتي كينيا وجزر القمر يومى 25 و29 مارس الجاري، في إطار منافسات الجولات الختامية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وفضَّل الجهاز الفنى الانتظار لحين انتهاء أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز من خوض جولاتها بالبطولات الأفريقية، على أن يُعلن أسماء اللاعبين المختارين بعدها.

وقال حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إن محمد بركات، مدير المنتخب، تواصل معه خلال الأيام الماضية، لتجهيز الأوراق المطلوبة، للانضمام إلى بعثة الفراعنة خلال رحلة كينيا.

 وأكد حسام حسن في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "سجلت 8 أهداف حتى الآن هذا الموسم، بشتغل على نفسي بشكل جيد، وشرف كبير، أن أكون من ضمن اختيارات الفراعنة، خلال الفترة المقبلة".

 
وتابع: "أتمنى ان أكون على قدر الثقة، واوصل التألق خلال الفترة المقبلة، وانه مازال مستمر مع الفريق السكندري، مشيرًا إلى أن فرج عامر طلب منه التركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيكون متواجد في احد أندية القمة".

وكان قد أعلن الجهار الفنى لمنتخب مصر قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمى المقبل، وشملت القائمة 6 لاعبين هم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى )، ومحمد الننى (آرسنال الإنجليزى )، وأحمد حجازى (اتحاد جدة السعودى)، ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)، وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليونانى)، ومصطفى محمد (جالاتا  سراى التركي).

19 مارس.. إعلان قائمة الفراعنة النهائية لمباراتى «كينيا وجزر القمر»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة