بعثة الأهلي بالكونغو
بعثة الأهلي بالكونغو


قبل مواجهة فيتا كلوب.. قرار غريب لـ بعثة الأهلي بالكونغو

إبراهيم مدكور

الأحد، 14 مارس 2021 - 12:27 م

 

قررت بعثة الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي، دمج وجبتي الإفطار والغداء وتناولهما في الحادية عشرة صباحًا بتوقيت الكونغو، الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة؛ من أجل منح اللاعبين فترة كافية للخلود للراحة بعد رحلة الطيران الشاقة من القاهرة للكونغو.


وفضّل الجهاز الفني أن يتناول اللاعبون وجبتي الإفطار والغداء مرة واحدة؛ بسبب حاجتهم للراحة بعد الرحلة الشاقة من القاهرة إلى الكونغو.


ووصلت بعثة الأهلي فندق الإقامة في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد رحلة طويلة على متن طائرة خاصة استغرقت قرابة 5.30 ساعات فضلاً عن رحلة أخرى قطعتها حافلة الفريق من مطار ندجيلي إلي فندق الإقامة استغرقت قرابة على ساعتين ونصف الساعة.


ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي عصر بعد غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وتضم قائمة الأهلي في رحلة الكونغو، كلاً من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.‏

اقرأ أيضًَا.. أولى خطوات الأهلي عقب وصوله للكونغو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة