صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«النيابة» في واقعة طبيبة السلام: المتهمون شكوا في سلوكها نظرًا لأنها تعيش بمفردها

باسم دياب

الأحد، 14 مارس 2021 - 12:55 م

كشفت تحقيقات نيابة السلام في حادث مصرع طبيبة السلام عقب سقوطها من شرفة منزلها بالطابق السادس أن المجني عليها كانت ترتدي ملابسها كاملة وشك المتهمون في سلوكها نظرًا لأنها تعيش بمفردها في الشقة فتعدوا عليها بالضرب المبرح.


وأمرت نيابة السلام بحبس 3 رجال 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم باقتحام شقة طبيبة والتعدي عليها بالضرب مما تسبب في سقوطها من الطابق السادس ومصرعها.


وكانت النيابة أمرت بتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها عقب سقوطها من شرفة شقة بالطابق السادس في أحد العقارات السكنية وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.


وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة أمام أحد العقارات بأحد شوارع بمنطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وكشف غموض وملابسات الواقعة.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
اقرأ أيضا | النيابة: طبية السلام تعرضت للضرب المبرح قبل سقوطها من شرفة منزلها 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة