متحرش المعادي
متحرش المعادي


ننشر نص شهادة مُجري التحريات ورئيس المباحث في قضية «متحرش المعادي»

إسلام دياب

الأحد، 14 مارس 2021 - 04:52 م

كشفت شهادة مُجري التحريات، عقيد شرطة، في واقعة التحرش بطفلة المعادي، بأن تحرياته السرية توصلت إلى تقابل المتهم مع المجني عليها في الطريق العام، وسلمها مبالغ مالية، واعدًا إياها بإعطائها المزيد في حالة استجابتها له، ومرافقته فدلف بها إلى أحد العقارات الخالية من الآدميين بغية التعدي عليها جنسيا.

وأضاف أن المتهم حاول التحرش بالطفلة حتى حضرت الشاهدة الأولى ما أدى إلى مبارحة المجني عليها العقار هاربًا.

وشهد رائد شرطة ورئيس مباحث قسم شرطة المعادي، بأن تحرياته السرية توصلت إلى ارتكاب المتهم الواقعة على النحو الوارد بأقوال سابقه.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» نص شهادة أوجنيه مجدي داود صليب الشهيرة بـ«إنجي»، موظفة استقبال وسكرتيرة بمعمل تحاليل ، فى واقعة التحرش بفتاة المعادي.

وقالت الشاهدة في تحقيقات النيابة التي أحالت المتهم للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، إنها حال تواجدها بمحل عملها بالمعمل الطبي ، أبصرت عن طريق كاميرات المراقبة دلوف المتهم، وتوقف الأخير بمنتصف مدخل العقار ويدعو أحد الأشخاص من الخارج لملاحقته لداخل العقار.

وأضافت: أبصرت دلوف المجني عليها والتي تتصافح مع المتهم وقيام الأخير بالتحرش بها، فخرجت مسرعة من المعمل للإمساك به، فأبصرت مبارحة الطفلة للعقار وبمواجهتها له عما بدر منه تجاه الطفلة عبر كاميرا المراقبة الموجودة بمدخل العقار نظر المتهم إلي تلك الكاميرا ثم خرج من العقار مسرعا.

وكان النائب العام قد أمر بإحالة المحاسب المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 4056 لسنة 2021 جنايات المعادي، المتهم محمد جودت، في اتهامه بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات، واستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه.

وأضافت التحقيقات اقتران تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وأن المتهم ارتكب الجناية الموثمة بالمادة 290 من قانون العقوبات، المعدل بقانون رقم 5 لسنة 2018 والمادتين 2، 116 مكرر من قانون رقم 12 لسنة 1996 والمعدل بقانون رقم 126 لسنة 2008.

وأكد أمر الإحالة إحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة، بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم طبقا لا مر الإحالة وقائمة أدلة الثبوت المرفقتين مع استمرار حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وقررت محكمة استئناف القاهرة، تحديد جلسة 30 مارس الجارى، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف طفلة المعادى تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة.

اقرأ ايضا|ننشر نص شهادة موظفة معمل التحاليل في قضية «متحرش المعادي»

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد السعيد محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين الشربيني وكامل سمير كامل جرجس.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة