النائب محمد أبوالعينين وكيل مجلس النواب
النائب محمد أبوالعينين وكيل مجلس النواب


«وكيل النواب» يستقبل سفيرة البرتغال بالقاهرة

علاء الحلواني

الأحد، 14 مارس 2021 - 05:02 م

استقبل النائب محمد أبوالعينين وكيل مجلس النواب السفيرة مانويلا ماركو سفيرة البرتغال بالقاهرة ، في مكتبه بمجلس النواب . 

فى مستهل اللقاء رحب النائب محمد أبوالعينين وكيل مجلس النواب بالسفيرة مانويلا ماركو ، وشهد اللقاء تبادل الآراء حول العديد من القضايا السياسية ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضا| وزير الخارجية تعليقا على ملف حقوق الإنسان: ليس لدينا ما نخشاه أو نخفيه

وبحثا الطرفان إمكانية التعاون البرلماني، بالإضافة إلى التعاون الاقتصادي بعد الطفرات التي تحققت في ظل نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي في مصر .

وأكد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، أن هناك توافقا في الرؤى السياسية بين القيادتين في كل من مصر والبرتغال وهو ما يدعم التعاون بين البلدين.

وأعرب عن أمنيته أن ترتقي مستوى العلاقات الاستثمارية والتجارية بينهما إلى مستوى إمكانيات كل منهما وقدر العلاقات بين الدولتين.

وعرض وكيل مجلس النواب، على سفيرة البرتغال، الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر للشركاء في البرتغال لا سيما بعد أن قطعت مصر شوطاً كبيراً على طريق التنمية بفضل الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها الحكومة.

من جانبها أعربت سفيرة البرتغال عن سعادتها لتواجدها في مقر البرلمان المصري، و قالت: نعمل مع البرلمان المصري على تعميق تعاوننا في مواجهة التحديات الإستراتيجية المشتركة كما يمكننا أن نعمل مع المستثمرين في البرتغال ونحدثهم عن الفرص الاستثمارية الواعدة والجذابة في مصر لا سيما أن مصر من الدول القريبة .

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة