جانب من المنافسات
جانب من المنافسات


إعلان نتائج اليوم الأول من منافسات دور 32 لدوري مراكز الشباب

أحمد إسماعيل

الأحد، 14 مارس 2021 - 05:59 م

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية واللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب النسخة الثامنة، نتائج اليوم الأول من منافسات دور 32 لدوري مراكز الشباب والتي شهدت إقامة خمسة مباريات.

شهدت المباراة الأولى، فوز فريق مركز شباب كفر الشيخ (كفر الشيخ) على فريق مركز شباب دشنا (قنا)، برباعية نظيفة على ملعب مركز شباب المنيا الجديدة بمحافظة المنيا.

وفي المباراة الثانية تغلب أبناء مركز شباب الفتح (أسيوط) على فريق مركز سفاجا (البحر الأحمر) بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركز شباب مدينة قنا.

 وفي المباراة الثالثة، تلقي فريق مركز شباب الطود (البحيرة)، خسارة ثقيلة من فريق مركز شباب شبرا ملس (الغربية) بأربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب مركز شباب قويسنا بمحافظة المنوفية.

بينما في المباراة الرابعة، خسر فريق مركز شباب سدمنت الجبل (بني سويف)، بصعوبة أمام نظيره فريق مركز شباب الزاوية الحمراء (القاهرة)، بهدفين مقابل هدف لسدمنت في المباراة التي أقيمت علي ملعب مركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وشهدت المباراة الأخيرة في منافسات اليوم الأول لدور 32 لدوري مراكز الشباب في نسخته الثامنة، فوز أبناء مركز شباب قلما التابع لمحافظة القليوبية فوزاً غالياً على مركز شباب الحرية (الإسكندرية) بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركز شباب كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وتقام غداً الإثنين الموافق 15 مارس 6 مواجهات أخرى؛ الأولى بين مركز شباب أبو تشت (قنا) مع مركز شباب كفر القشاش (البحيرة) على ملعب مركز شباب المنيا الجديدة بمحافظة المنيا الساعة 12 ظهراً ، والثانية مركز شباب خربة ( شمال سيناء) يلتقي مركز شباب شطورة ( سوهاج ) علي ملعب مركز شباب الشيخ زايد بالاسماعيلية 12 ظهراً ، والمباراة الثالثة بين مركز شباب المطرية (الدقهلية) ومركز شباب سيلا ( الفيوم)  علي ملعب مركز شباب الجزيرة بمحافظة القاهرة الساعة 12 ظهراً ، والرابعة بين مركز شباب اصطباري ( المنوفية) مع نظيره مركز شباب ميت حمل (الشرقية) علي ملعب مركز شباب شبلنجة بمحافظة القليوبية الساعة 2 مساءً ، والمباراة الخامسة بين مركز شباب بلفيا (بني سويف) و مركز شباب السنانية (دمياط) علي ملعب مركز شباب المعصرة بمحافظة القاهرة الساعة 2 مساءً ، ، والسادسة بين مركز شباب قرية عامر ( السويس )مع نظيره مركز شباب  بور فؤاد (بورسعيد ) علي ملعب مركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الاسماعيلية الساعة 2 مساءً .

 

عرض 4 أفلام قصيرة بنادي «سينما الشباب»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة