فندق الطلاب
فندق الطلاب


مدينة زويل تبدأ تشغيل فندق الطلاب المجهز على أعلى مستوى

مروة فهمي

الأحد، 14 مارس 2021 - 06:37 م

أكد الدكتور محمود عبدربه القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا أن المدينة قد تسلمت من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المبنى السكنى الجديد بسعة ٩٣ غرفة /١٨٦ سريرا مجهزة على أعلى مستوى فندقي وقد بدأت المدينة في تسكين الطلاب بالفعل وهو ما يعد إنجازًا كبيرا في ضوء تسارع العمل للانتهاء من إنشاءات المرحلة الثانية من المدينة، ووجه عبدربه خالص الشكر إلى الدكتور خالد عبد الغفار رئيس مجلس الأمناء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي على دعمه المستمر للمدينة، والشكر كذلك للسيد المهندس سميح ساويرس عضو مجلس أمناء المدينة على تبرعه بتأثيث وتجهيز الفندق السكنى.

اقرأ أيضا| فوز صلاح عُبيّة بأفضل جائزة إفريقية في العلوم والتكنولوجيا والابتكار


وأشار عبدربه إلى أن المدينة تستعد لاستلام المجمع الإداري والثقافي خلال أسابيع بعد الانتهاء من تشطيبه وتأثيثه فيما يستمر العمل بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للانتهاء من المبنى الأكاديمي للجامعة وهو الأكبر على مستوى مصر وتسليمه بشكل جزئي في سبتمبر المقبل.


وأكد عبدربه أن الدعم الذي توليه الدولة المصرية لمدينة زويل كان السبب الرئيسي في استكمال هذا الصرح العلمي الذي يسهم بقوة في مسيرة التعليم والبحث العلمي في مصر.


ولفت إلى أن جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمدنية ستفتح أبوابها قريبا لاستقبال دفعة جديدة من طلاب مصر النابهين الراغبين في دراسة أحدث ما وصل إليه العلم في تخصصات دقيقة ومتقدمة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة