محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

المواجهة مطلوبة

محمد الهواري

الأحد، 14 مارس 2021 - 07:57 م

 

متى يتحرك المجتمع المدنى لمواجهة التقرير المغرض لمجلس حقوق الإنسان حول الحريات فى مصر.. فالمواجهة أبلغ رد على هذه الأكاذيب التى تتناول أوضاع حقوق الإنسان المصرى فى ظل ما تقوم به الدولة من تعزيز كرامة المواطن وتلبية كل احتياجاته والحرية التى يتمتع بها البرلمان المصرى فى مناقشة قضايا المجتمع.

لاشك أن أبواق الإخوان الإرهابية وراء تشويه صورة مصر فى الخارج من خلال الشائعات والأكاذيب التى تتناولها هذه الأبواق بهدف هز الاستقرار وعرقلة مشروع بناء مصر الجديدة وهز الثقة لدى المواطنين وهو ما لن يحدث.

الغريب حقاً أن تستند منظمات مسيسة مثل هيومان رايتس وبعض المنظمات الأخرى الكارهة لمصر والتى يعمل فيها عدد من أعضاء الجماعة الإرهابية لتوجيه سهام النقد للمصريين ومحاولة تأليب المواطنين ضد الدولة من خلال التحريض المباشر وهو ما يعيه المصريون تماما وهنا نحتاج إلى جهود مصرية قوية لمواجهة هذه التحديات والعمل على تحسين صورة مصر فى الخارج من خلال برامج وشركات دولية كما تفعل دول عديدة لديها حالات كثيرة فى الإساءة لحقوق الإنسان والمهاجرين وهو ما لا يحدث فى مصر التى تقدر أهمية وكرامة الإنسان وتعلى من شأن المرأة والأقليات والمهاجرين إليها.

أعتقد أن أبواق الإخوان الإرهابية سوف تغلق إذا أرادت تركيا إقامة علاقات طبيعية مع مصر وهو ما تسعى إليه حاليا إضافة إلى أن العالم أصبح أكثر وعيا بإرهاب جماعة الإخوان الإرهابية وتغذيتها لجماعات الإرهاب فى العالم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة